الرئيسية / المستعرض / نواكشوط: رابطة مشجعي النادي البافاري تحتفل بتجمعها الرابع رغم خسارة بايرن الجريح

نواكشوط: رابطة مشجعي النادي البافاري تحتفل بتجمعها الرابع رغم خسارة بايرن الجريح

رؤيا بوست: نظمت رابطة نادي باير ميونيخ الألماني الرسمية في موريتانيا تجمعا للمشجعين لحضور مباراة الكلاسكو الألماني الأبرز بين العملاق البافاري والمارد الأصفر نادي بورسيا دورتموند، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز القلعة الصفراء بثلاثة أهداف مقابل اهدفين.

وشهد التجمع حضورا من طرف عشاق النادي البافاري بالعاصمة نواكشوط، اللذين وقفوا خلف فريقهم رغم الخسارة الصعبة  التي تلقاها الفريق في هذه المباراة الهامة.

وقال رئيس رابطة مشجعي نادي باير ميونيخ عتيق حبيب بأن التجمع كان رائعا عكس نتيجة و أداء بعض لاعبي معشوقهم الأحمر في هذه المباراة التي اعتبرها كبوة جواد.

وصب العتيق غضبه على المدرب الكرواتي الذي وصفه بأنه ليس بحجم النادي البافاري،رغم إشادته بأداء الفريق، وقال:” اعتقد أن إدارة النادي ستقيل المدرب الكرواتي نيكو كوفاتيش”.
وقد خسر البايرن منذ بداية الموسم ثلاثة مبارايات، ويحتل حاليا المركز الثالث مؤقتا بانتظار باقي المباريات، وفي حال فاز مطارده لا يبزيغ في مباراة الغد سيتقهقر البايرن للمركز الخامس بالبوندسليغا.

وبالعودة لمجريات قمة الدوري الألماني استحوذ بايرن ميونخ على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى، مع الضغط القوي الذي طبقه لاعبوه، ووصل بايرن إلى المرمى في أكثر من محاولة، وتقدم برأسية رائعة من رأس الحربة ليفاندوفيسكي.

إلا أن هجوم دوتموند تحرر  أكثر في المرتدات. بعد تغييرات قام بها المدير الفني السويسري لوسيان فافر، حيث اقحم باكو ألكاسير بدلا من جوتزه، لتنقلب المباراة رأسا على عقب في الشوط الثاني، نتيجة قيام المهاجم الإسباني بوضع الضغط على دفاعات بايرن، وإجبارهم على الارتداد تجاه مرماهم بعد تقدم البايرن مجددا عن طريق “الجثة”، ما نتج عنه حصول ماركو رويس على الحرية الكاملة، التي جعلته يسجل التعادل ويضيع أكثر من فرصة.

وقد كان ضعف اللياقة  منطبقا بشكل كامل على الفريق البافاري، نظرا لارتفاع معدل أعمار لاعبيه، بالأخص ثلاثي الهجوم ليفاندوفيسكي، ريبري، وتوماس مولر، ومدافع بطيء مثل جيروم بواتينغ، وهو ما مكن دورتموند من تسجيل هدف ثالث في مرمى نوير عن طريق الإسباني الكساير من هجمة مرتدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كريستيان: لست جاسوسا وقد اتخذ إجراءات قضائية ضد مسؤولين موريتانيين(جصري)

رؤيا بوست: نفى السيد كريستيان بروفيزيوناتو رجل الأمن الإيطالي الخاص الذي اعتقل بنواكشوط لأكثر من ...

الموريتاتية لمعالجة النفايات تؤكد انفتاحها على الشركاء وتكشف عن خطة لتوليد الطاقة

دعت الشركة الموريتانية لمعالجة النفايات جميع للمشاركة في الجهد الوطني لنظافة العاصمة، وأكدت انفتاحها علي ...

error: المحتوى محمي من النسخ